أخبار متعلقة

بن نايف

وثائق عن دور كوشنر في إزاحة ابن نايف لصالح ابن سلمان

عززت الصحفية الاستقصائية الأمريكية فيكي وارد، تحقيقها السابق الذي تناول "السبب الحقيقي" لإعطاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ملياري دولار لجاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بمعطيات جديدة على علاقة بالمسؤول السعودي السابق سعد الجبري وولي العهد السابق محمد بن نايف.

20-Apr-22 12:19 PM

لماذا اهتم تويتر السعودي برسائل كلينتون؟ ما علاقة ابن نايف؟

تساءل المعلق في صحيفة "واشنطن بوست" ديفيد إغناطيوس عن اهتمام مستخدمي "تويتر" في السعودية برسائل وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون الإلكترونية. وقال إن إنصار محمد بن سلمان يتهمون إدارة باراك أوباما بالتآمر على ولي العهد محمد بن سلمان ومحاولة تنصيب محمد بن نايف ملكا على السعودية.

14-Oct-20 04:55 PM

صحيفة: هذا دور ترامب في إطاحة ابن سلمان بابن نايف

كشف مقال "إنترسيبت" الأمريكي معلومات جديدة عن إطاحة محمد بن سلمان بمحمد بن نايف من ولاية العهد في السعودية، ودور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ذلك.

05-Jan-18 04:08 PM

هيرست: قصة إدمان ابن نايف مختلقة.. من سربها؟

كشف الكاتب الصحفي البريطاني ديفيد هيرست أن قصة إدمان ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف على الأدوية المسكنة، مجرد حكاية سعودية لتدمير سمعته.

25-Jul-17 06:36 PM

إدمان المخدرات والمرض.. إشاعات تلاحق "ابن نايف" لصالح من؟

لا زالت الإشاعات تلاحق ولي العهد ووزير الداخلية السعودي السابق محمد بن نايف من إعفائه من مهامه الشهر الماضي.

22-Jul-17 07:21 PM

مسؤولون سابقون يكشفون مظاهر تزوير الانتخابات بعهد بورقيبة

كشفت قيادات تونسية سابقة عن طرق تزوير الانتخابات إبان حكم الرّئيس الحبيب بورقيبة (1957/1987) وذلك في جلسة استماع علنية نظمتها هيئة الحقيقة والكرامة (دستورية/مستقلة) مساء أمس الجمعة.

22-Jul-17 06:57 PM

كيف علق مسؤول سعودي على تفاصيل الإطاحة بابن نايف؟

في يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من يونيو حزيران تلقى الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي والشخصية القوية في جهاز الأمن بالمملكة على مدى العقدين الماضيين، اتصالا للقاء الملك سلمان بن عبد العزيز في الطابق الرابع من القصر الملكي في مكة.

19-Jul-17 11:15 PM

الغارديان تؤكد وضع بن نايف تحت الإقامة الجبرية

أكدت صحيفة الغارديان البريطانية وضع ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية.

30-Jun-17 02:34 AM

بماذا وصفت الصحافة الإسرائيلية تعيين ابن سلمان وليا للعهد؟

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بالأوامر الملكية السعودية، التي قضت بتعيين محمد بن سلمان وليا للعهد، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، خلفا لولي العهد ووزير الداخلية محمد بن نايف..

21-Jun-17 12:01 PM

أسرة آل سعود تختار محمد بن نايف لقيادة مستقبلها

اتخذ العاهل السعودي الجديد، سلمان بن عبد العزيز، قراراً الجمعة، لحل مسألة الخلافة، بتعيين الأمير محمد بن نايف، وهو ابن شقيقه، ولياً لولي العهد، مما يعني أنه سيكون أول أحفاد عبد العزيز آل سعود، في تسلسل تولي السلطة يوماً ما.

23-Jan-15 02:21 PM